شبكة ومنتديات وينك يا لطيف الروح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الزائر اخي العضو اختي العضوه اذا كنت مسجل لدينا من قبل فتفضل بتسجل الدخول
اذا لم تكن مسجل لدينا من قبل فتفضل بالتسجيل لدى اسرة المنتدي
لتستفيد وتفيد
فأهلا بكم في منتديات وينك يالطيف الروح

مطاردة" في الطائف تنتهي بالقبض على يمنيين تنكروا بـ"ملابس نسائية"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default مطاردة" في الطائف تنتهي بالقبض على يمنيين تنكروا بـ"ملابس نسائية"

مُساهمة من طرف لےـطيفے آلےـروحے في الأحد أكتوبر 10, 2010 4:07 pm


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سامي المالكي- الطائف:
أعلنت شرطة الطائف اليوم عن القبض على ٤ مشتبه بهم اتضح أنهم من مخالفي أنظمة الإقامة. وأشار الناطق الإعلامي الرائد تركي الشهري إلى أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً عن الاشتباه في سيارة بداخلها أربعة أشخاص رفض قائدها التوقف لإحدى نقاط التفتيش، وبعد متابعة السيارة تم ضبطها والمشتبه بهم الذين يخضعون حالياً للاستجواب. وأضاف قائلاً "تشير نتائج التحقيقات الأولية إلى أنهم مخالفون لنظام الإقامة بالبلاد".


وكشفت مصادر أمنية لـ "
سبق" أن سيارة من نوع سوناتا هونداي كانت في طريقها إلى الطائف من جهة الجنوب واشتبه أحد ضُباط قوة الطوارئ الخاصة بوضعها وبمن في داخلها، حيث كان بها أربعة رجال يرتدون الزي النسائي بخلاف السائق السعودي، فقام بإبلاغ نُقطة أمن الطرق الواقعة على مدخل الطائف من الجنوب.


وتم استيقافها وأبرز السائق صوراً لهويته دون أن يُبرز الأصل وأثناء مباشرة أحد رجال النُقطة مهام التأكد من وضعه ومشاهدته للراكبين معه هرب من النقطة، الأمر الذي دفع دوريات أمن الطرق إلى مطاردته.



وتسبب قائد السيارة في صدم إحدى الدوريات حتى توقف على بعد مسافة تقارب 10 كم في مخطط الملك فهد وبالقرب من محكمة التمييز، عندها ترجلوا جميعاً من السيارة تاركين العباءات النسائية بداخلها لحين وصول دوريات أمن الطرق التي ساندتها دوريات الجهات الأمنية بعد محاصرة السيارة.



وتم القبض على شخص (24 عاماً) كان يقف بالقرب منها أخذ يرفع صوته على رجال الأمن ويُشاكسهم فتم التحفظ عليه وهو مرتبك باعتبار وجود الشُبهة عليه لحين أن تم التحقيق معه والكشف عن أنه "مُتخلف عقلياً" وليس له علاقة بالسيارة أو الأشخاص الهاربين وأنه فقط كان متواجداً بالقرب منها أثناء وقوفها ومحاصرتها من قبل الدوريات.

وواصلت الجهات الأمنية البحث عن الأشخاص المُشتبه بهم الفارين لحين تم القبض على اثنين منهم من قبل دوريات الامن والواجبات الخاصة كانا مختبئين بداخل حوش عمارة مُقابل موقع وقوف السيارة واكتشف أنهما "مجهولان يمنيان " كانا يرتديان بزات رياضية.


وقال اليمنيان المقبوض عليهما إنهما قدما من اليمن تهريباً ووصلا إلى بلسمر جنوب المملكة، حيث اتفقا مع مواطن سعودي على تهريبهما للطائف مُقابل رسوم مالية. وأضافا أن السعودي اشترط عليهما ارتداء الزي النسائي تمويهاً على النقاط الأمنية.



وتابعا أنه قبل دخولهم للطائف كانت دورية تابعة لأمن الطرق قد تابعتهم وأشاروا إلى أنه صدمها هارباً حتى توقف أثناء مُطاردته وهرب وهربا معه وأنهما لم يجدا أمامهما سوى ذلك الحوش للاختباء فيه. وجرت إحالتهما إلى مركز شرطة الشرقية لإخضاعهما للتحقيق.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[/center]

[/center]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كل عاااااام وانتم بخير

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
لےـطيفے آلےـروحے
عضو روح الملتقي
عضو روح الملتقي

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 614
تاريخ التسجيل : 09/06/2010
العمر : 29
المزاج المزاج : رااااااااايق

http://sami.almountadaalarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى