شبكة ومنتديات وينك يا لطيف الروح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الزائر اخي العضو اختي العضوه اذا كنت مسجل لدينا من قبل فتفضل بتسجل الدخول
اذا لم تكن مسجل لدينا من قبل فتفضل بالتسجيل لدى اسرة المنتدي
لتستفيد وتفيد
فأهلا بكم في منتديات وينك يالطيف الروح

طارق التائب ينتقل رسمياً للأهلي طرابلس الليبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default طارق التائب ينتقل رسمياً للأهلي طرابلس الليبي

مُساهمة من طرف برشلوني عيناوي في السبت سبتمبر 18, 2010 4:53 pm

إنضم النجم الليبي المعروف , طارق التائب , رسمياً لصفوف فريق الاهلي بطرابلس الليبي وتم مساء اليوم الأثنين
الموافق 13\ 9 \ 2010 توقيع العقود بين الطرفين . على أن يباشر اللاعب التمارين في خلال اليومين القادمين حاملاً لرقم الغلالة ( 14 ).

طارق التائب أحد أبناء مدرسة الأهلي بطرابلس والتى تدرج في جميع فئات كرة القدم بالنادي منذ عام 1988م .و سبق أن مثل الفريق في عدة مواسم ونال معه لقب دوري الدرجة الأولى الليبي لكرة القدم .

يذكر أن( البرنس) الليبي طارق التائب . المعروف بتمريرة ( الباص عيون ) قائد المنتخب الليبي سابقاً سبق له أن مثل العديد من الأندية العربية والأوروبية منها ( الصفاقسي التونسي و النجم الساحلي التونسي و الأفريقي التونسي و غازينتبب التركي و الهلال السعودي و الشباب السعودي ) وحقق معها العديد من الألقاب والبطولات وسجل النجاحات في جميع الميادين والذي تميز فيها بتمريراته الساحرة والذكية وصنع الأهداف الرائعة والحاسمة ويملك ثباتا كبيرا فى التحكم بالكرة والمراوغة بها رغم قصر قامته التى تساعده على سرعة المراوغة .

كما سبق لطارق التائب أن خاض تجربة قصيرة في العديد من الأندية الأوروبية ومنها ( بيرمارا البرتغالى و الجوفينتس الأيطالي و فولهام الانجليزى ) ولكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح بالرغم من مشاركته في مباريات ودية مع الأندية المذكوره .

كما حقق ( كيغن ) القاب الدوري العام في أغلب الأندية التى لعب لها ومن الألقاب التى تحققت :
حقق بطولة الدوري الليبي الموسم 1993/1994 . وكاس الفاتح 1993/1994 . كاس الاتحاد الافريقي ( الصفاقسى ) . دوري ابطال العرب ( الصفاقسى ) .احسن لاعب عربى لعام 2004 مجلة سوبر الرياضية الاماراتية . خامس أفضل لاعب أفريقي عام 2004 , أفضل لاعب ليبى مواسم ,1999 ,2000 , 2002 ,2003 , 2005 , كما حقق مع المنتخب الليبي دورة LG الودية 2004، والترتيب الثالث في الدورة العربية 1998 والترتيب الثاني 2007

وخلال تجربته في الملاعب السعودية حقق , طارق التائب , مع الهلال السعودي كاس ولي العهد مرتين و بطوله الدوري السعودي الممتاز .


ويسعى فريق الأهلي بطرابلس لتعزيز صفوفه بعدة لاعبين دوليين من أجل المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى الليبي لكرة القدم والذي غاب عن خزائن النادي لأكثر من عشر سنوات رغم المنافسة الشديدة طيلة المواسم الماضية والذي حل فيها وصيفاً طيلة المواسم الماضية .


برشلوني عيناوي
عضوجديد
عضوجديد

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 18/09/2010
العمر : 26
المزاج المزاج : راااايق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى