شبكة ومنتديات وينك يا لطيف الروح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الزائر اخي العضو اختي العضوه اذا كنت مسجل لدينا من قبل فتفضل بتسجل الدخول
اذا لم تكن مسجل لدينا من قبل فتفضل بالتسجيل لدى اسرة المنتدي
لتستفيد وتفيد
فأهلا بكم في منتديات وينك يالطيف الروح

ميلان يسعى لاستعادة توازنه محليا بعد العودة للتألق أوروبيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default ميلان يسعى لاستعادة توازنه محليا بعد العودة للتألق أوروبيا

مُساهمة من طرف برشلوني عيناوي في السبت سبتمبر 18, 2010 4:47 pm


رغم الفوز الثمين الذي حققه ميلان على أوزير الفرنسي في بداية مسيرته بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، لم ينس النادي الإيطالي الهزيمة المهينة التي تعرض لها أمام تشيزينا في الدوري الإيطالي يوم السبت الماضي ولذلك فإنه يسعى إلى الخروج سريعا من دوامة هذه الهزيمة عندما يستأنف نشاطه في الدوري المحلي غدا السبت.

وتحلى المدرب ماسيميليانو أليجري المدير الفني لميلان بالحكمة والحنكة في تصريحاته عقب مباراة الفريق أمام أوزير والتي انتهت بفوز ميلان 2/صفر أمس الأول الأربعاء.

وأشاد أليجري /43 عاما/ بالفوز الذي حققه الفريق على أوزير بهدفين سجلهما مهاجمه الجديد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ولكنه لم ينس الهزيمة صفر/2 أمام تشيزينا قبلها بثلاثة أيام فقط.

وقال أليجري بعد الفوز في بداية مسيرة الفريق بدوري الأبطال الأوروبي "اجتهدنا من أجل تحقيق هذا الفوز. ما زلنا في البداية.. لدينا لاعبان جديدان (إبراهيموفيتش والبرازيلي روبينيو) ولكنني رأيت في هذه المباراة روحا رائعة للتضحية".

وسجل إبراهيموفيتش الهدفين في أول ظهور له مع ميلان على استاد "جوزيبي مياتزا" بمدينة ميلانو وهو الاستاد الذي شهد تألقه على مدار ثلاث سنوات مع فريقه السابق انتر ميلان.

ومحا إبراهيموفيتش بذلك آثار تصريحات ماسيمو موراتي رئيس نادي انتر ميلان والتي أدلى بها بعد هزيمة ميلان أمام تشيزينا في مباراة شهدت ضربة جزاء لميلان أضاعها إبراهيموفيتش. وأوضح موراتي أن هزيمة ميلان منحت منافسه انتر يوما رائعا.

وقال إبراهيموفيتش "لا أفكر فيما يقوله الآخرون ولكنني أفكر فقط في فريقي ومشجعيه".

ويستأنف ميلان نشاطه في الدوري الإيطالي بمباراة أخرى على ملعبه عندما يستضيف كاتانيا غدا السبت في المرحلة الثالثة من مباريات المسابقة والتي تفتتح غدا بالمواجهة بين فيورنتينا ولاتسيو.

ويسعى فيورنتينا في هذه المباراة إلى استعادة توازنه بعد الهزيمة صفر/1 في المرحلة الثانية أمام مضيفه ليتشي العائد لدوري الدرجة الأولى هذا الموسم.

وفي المقابل ، لم يسطع انتر ميلان حامل لقبي الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا في بداية رحلة الدفاع عن لقبه الأوروبي وتعادل 2/2 مع مضيفه تفينتي أنشخيده الهولندي.

وما زال المدرب الأسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني الجديد لانتر في مرحلة إعداد وتجهيز الفريق والتأقلم معه وهو ما سيستمر في مباراته بعد غد الأحد أمام مضيفه باليرمو.

ويأمل فرانشيسكو توتي قائد فريق روما وباقي زملائه بالفريق في تحقيق الفوز الأول لهم على ملعبهم بالعاصمة الإيطالية عندما يستضيف روما فريق بولونيا بعد غد الأحدفي إطار نفس المرحلة.

وتعادل روما سلبيا في افتتاح مسيرته بالدوري الإيطالي أمام ضيفه تشيزينا ثم خسر مباراته الثانية في ضيافة كالياري قبل أن يسقط أمام ضيفه بايرن ميونيخ الألماني صفر/2 أمس الأول الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

كما حصد يوفنتوس نقطة واحدة من أول مباراتين له في الدوري الإيطالي هذا الموسم في الوقت الذي لجأ فيه المدرب لويجي دل نيري المدير الفني للفريق إلى تعديل تصريحاته بشأن موقف فريقه من المنافسة على اللقب في الموسم الحالي.

وقال دل نيري "قلت ببساطة إننا لا نضع حدودا لأنفسنا ولكن كلماتي لم تنقل بشكل جيد".

وسيكون على يوفنتوس أن يتعامل مع الإصابات العديدة التي يعاني منها الفريق وذلك عندما يحل ضيفا على فريقه السابق أودينيزي بعد غد الأحد.

وتضم قائمة الإصابات في يوفنتوس كلا من فنشنزو ياكوينتا وفابيو كوالياريلا وماركو موتا وسيموني بيبي.

وفي باقي مباريات المرحلة ، يلتقي باري مع كالياري وكييفو مع بريشيا وبارما مع جنوه وتشيزينا مع ليتشي وسامبدوريا مع نابولي بعد غد الأحد.


برشلوني عيناوي
عضوجديد
عضوجديد

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 18/09/2010
العمر : 26
المزاج المزاج : راااايق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى